Share
2017-11-30
عدد المشاهدات: 658

عون: الرئيس الأسد باق في السلطة

عون: الرئيس الأسد باق في السلطة
مصدر الصورة: rt.com

بينما أعلن الرئيس اللبناني ميشال عون أن سورية ستشهد نقطة تحول ديمقراطية وأن الرئيس بشار الأسد باق في السلطة، أكدت طهران أن الانتصارات التي حققها الجيشان السوري والعراقي تعتبر من أهم الخطوات على صعيد محاربة الإرهاب.

ونقلت صحيفة «لا ستامبا» الإيطالية عن الرئيس اللبناني ميشال عون قوله أمس، بحسب الموقع الإلكتروني لقناة «روسيا اليوم»: إن سورية ستشهد نقطة تحول ديمقراطية والرئيس الأسد باق في السلطة».

ويأتي ذلك، مع بدء انعقاد الجولة الثامنة من المحادثات السورية السورية في جنيف بين وفد الجمهورية العربية السورية الذي وصل أمس إلى العاصمة السويسرية، ووفد المعارضة برعاية الأمم المتحدة.

على خط مواز، أكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علي لاريجاني في كلمة أمام المجلس بحسب وكالة «سانا» للأنباء، أن الانتصارات التي حققها الجيشان السوري والعراقي وحلفاؤهما، تعتبر الخطوات الأهم على صعيد محاربة الإرهاب وإنهاء تنظيم داعش الإرهابي في المنطقة.

بدوره أكد المحلل السياسي في إذاعة راديو جورنال التشيكية يان فينغرلاند في تعليق له للإذاعة أن سورية حققت نصراً استراتيجياً وليس تكتيكيا في الحرب التي تعرضت لها. وأشار إلى أن سورية تمضي قدماً في الخلاص من التهديدات التي كان يشكلها داعش وذلك بعد الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري وحلفاؤه على هذا التنظيم وغيره، لافتاً إلى أن الأمور تدل على أن سورية مستمرة في استعادة السيطرة على كامل أراضيها.

 


وكالات
المصدر: alwatan.sy
مواضيع ذات صلة
 
 
 
عون: الرئيس الأسد باق في السلطة
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
منوعات