Share
2017-10-21
عدد المشاهدات: 455

الجيش يعيد الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين

الجيش يعيد الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين
مصدر الصورة: sana.sy

أعادت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الحليفة الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين بريف حمص الجنوبي الشرقي بعد القضاء على مجموعات إرهابيي داعش التي تسللت الى المدينة.

وأفاد مراسل سانا في حمص بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة أعادت عبر عمليات عسكرية دقيقة الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين بالريف الجنوبي الشرقي بعد مقتل مجموعات إرهابيي تنظيم داعش التي تسللت إلى المدينة.

وتسلل في الـ 27 من الشهر الماضي نحو 300 إرهابي على متن عشرات من السيارات رباعية الدفع من منطقة الركبان إلى مدينة القريتين مستفيدين من إحداثيات بالغة الدقة حصلوا عليها من خلال عمليات الاستطلاع الجوي “للتحالف الدولي”.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الهندسة في الجيش قامت بإزالة العبوات الناسفة والألغام التي زرعها إرهابيو تنظيم داعش في المنازل والشوارع والساحات والمؤسسات الحكومية في مدينة القريتين.

وتؤكد التقارير والوقائع ارتباط تنظيم “داعش” مع “التحالف الدولي” الذي تقوده واشنطن من خارج مجلس الأمن حيث وثقت وزارة الدفاع الروسية وجود آليات أمريكية في مناطق انتشار إرهابيي “داعش” إضافة إلى قيام طائرات التحالف بإجلاء قياديي التنظيم التكفيري من مناطق عديدة لإنقاذهم من الموت المحتم بعد تقدم الجيش العربي السوري في ريفي دير الزور والرقة.


ألف ياء
المصدر: sana.sy
مواضيع ذات صلة
 
 
 
الجيش يعيد الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
منوعات