Share
2016-12-26
عدد المشاهدات: 525

10 لاعبين خيبوا الآمال في عام 2016

10 لاعبين خيبوا الآمال في عام 2016
مصدر الصورة: sport360.com

نشرت صحيفة سبورت الإسبانية أبرز 10 لاعبين خيبوا الآمال المعلقة عليهم خلال عام 2016 بعد ظهورهم بمستوى سيء وخروج بعضهم من حسابات المدربين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن عام 2016 شهد تألق العديد من النجوم، لكن في المقابل تراجع مستوى نجوم آخرين، وفي هذا التقرير سنستعرض لكن أبرز اللاعبين الذين خيبوا الظنون.

ريناتو سانشيز

بعد تألقه الملفت مع بنفيكا الموسم الماضي وتقديمه أداء مميز جداً في يورو 2016 رفقة البرتغال، ظهر سانشيز بمستوى سيء جداً مع بايرن ميونخ هذا الموسم، وأصبح من النادر أن يعتمد عليه المدرب كارلو أنشيلوتي.

كلاوديو برافو

شهد الحارس التشيلي انخفاض كبير في مستواه منذ انتقاله إلى مانشستر سيتي بطلب من المدرب جوسيب جوارديولا، حيث ارتكب العديد من الأخطاء التي تسببت في خسارة فريقه بعض النقاط.

خاميس رودريجيز

يعد النجم الكولومبي من أكثر اللاعبين الذين عانوا في عام 2016، فبعد أن كان واحد من أفضل لاعبي العالم أصبح لاعباً مهمشاً في ريال مدريد وحبيساً لدكة البدلاء.

أليكس فيدال

من أفشل الصفقات التي عقدها برشلونة في السنوات الأخيرة، فاللاعب لم يقدم نصف المستوى الذي كان عليه في إشبيلية، وهو بالأساس لم يحصل على فرص كافية لإثبات نفسه كون لويس إنريكي يتجاهله بشكل تام منذ بداية الموسم.

حاتم بن عرفة

توقع الجميع أن تنفجر موهبة بن عرفة في باريس سان جيرمان بعد موسم استثنائي قدمه رفقة نيس، لكن اللاعب لم يقدم الإضافة المطلوبة حتى الآن وظهر بمستوى باهت جداً.

خيسي رودريجيز

قرر خيسي الرحيل عن ريال مدريد للحصول على فرصة أكبر في اللعب واتجه إلى باريس سان جيرمان، لكن الأمور ازدادت سوءاً مع اللاعب بعد أن دخل في خلافات مع أوناي إيميري الذي لا يعتمد عليه إلا فيما ندر.

كاريوس

بعد المستوى الرائع الذي قدمه كاريوس الموسم المنصرم مع ماينز، تقدم ليفربول لضمه الصيف الماضي على أمل أن يكون حارساً للمستقبل، لكنه ظهر بشكل سيء حتى الآن.

سيموني زازا

فشل سيموني زازا بشكل ذريع في تجربته مع وست هام في الدوري الإنجليزي وهناك حديث عن رحيله في يناير القادم.

ممفيس ديباي

قد يكون من أكثر اللاعبين الذين شهدوا هبوطاً في المستوى خلال عام 2016، فاللاعب كان متوقعاً له أن يكون خليفة كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، لكنه الآن لا يفارق دكة البدلاء.

ألفارو أربيلوا

تعاقد وست هام مع أربيلوا على أمل الاستفادة من عنصر الخبرة الذي اكتسبه خلال السنوات الطويلة، لكن اللاعب لم يقدم أي إضافة تذكر وشارك في مباريات قليلة جداً.


ألف ياء - الأخبار
المصدر: arabic.sport360.com
 
 
 
10 لاعبين خيبوا الآمال في عام 2016
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
منوعات