Share
2016-12-03
عدد المشاهدات: 469

عودة إنييستا إلى برشلونة لن تغيّر في خطة زيدان

عودة إنييستا إلى برشلونة لن تغيّر في خطة زيدان
مصدر الصورة: DPA

 زيدان يؤكّد أنّ تشكيلته المقررة لخوض الكلاسيكو باتت جاهزة، وعودة إنييستا إلى تشكيلة البرصا لا تشكّل أهمية في خطته.

أكّد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، أنّه لن يقوم بتغيير خطة اللعب التي يعتمد عليها لعرقلة فريق برشلونة في ملعب كامب نو، فقط لأنّ أندريس إنييستا تعافى من إصابته في الركبة قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين.

ويلتقي الفريقان غداً السبت في الكلاسيكو، وسيقود إنييستا، الذي غاب عن الفريق منذ أن تمّت عرقلته من قبل إنزو بيريز خلال المباراة التي فاز بها برشلونة على فالنسيا (3-2) في 22 تشرين الأول/أكتوبر، فريقه الذي تعثر منذ غيابه.

وفي غياب إنييستا خسر برشلونة من مانشستر سيتي وتعادل مع ملقا وريال سوسيداد و هيركوليس بالإضافة لانتزاع الفوز من غرناطة وسيلتيك.

وحصل إنييستا على الإجازة الطبية للعب يوم السبت وسيدفع به لويس إنريكه خاصة وأنه يتطلع لتحسين أداء الفريق المخيّب للآمال والذي بسببه ابتعد الفريق عن الريال المتصدر بفارق ست نقاط.

وقال زيدان: «وجود إنييستا لن يغيّر شيئاً ممّا نفعله، ولكنه لاعب مهم بالنسبة لهم».

وجود إنييستا، قد يجعل زيدان يدفع بكاسيميرو لاعب خط الوسط المدافع العائد من الإصابة، بدلاً من أحد اللاعبين الذين يتمتعون بأداء هجومي، مثل إيسكو، ولكن المدرب لم يعط أية أدلة عن هذا قبل المباراة.

وأضاف: «لقد حدّدت التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة. نعرف ما يمكن أن يقدّمه (كاسيميرو) لنا، سعيد بعودته».

في نفس الوقت، كان لويس إنريكه سعيداً للغاية بعودة إنييستا (32 عاماً)، وقال: «إنييستا أكثر من قائد للفريق، إنه أحد مراجع أسلوب لعب برشلونة، دون شك. خبر عودته كان عظيماً».

لا يعتقد المدربان أنّ نتيجة المباراة ستكون حاسمة، على الرغم من أنّ فوز ريال مدريد قد يبعد الفريق بفارق تسع نقاط عن ملاحقه الكتالوني.

وقال إنريكه: «بغض النظر عن النتيجة لا أعتقد أنها ستكون حاسمة. لا يمكن لأحد أن يقول هذا. ولكن كل شخص له حرية الرأي».

وأضاف: «لدينا الفرصة لتقليص الفارق مع مدريد وجعل الأمور مثيرة. إنها المباراة الرابعة عشرة هذا الموسم، لذلك لن تكون نتيجة المباراة حاسمة لتحديد هوية بطل الدوري».

واتفق زيدان مع إنريكه، حيث قال: «لا نركز أبداً في الأرقام لأنها ليست مفيدة. لدينا 90 دقيقة لنقدّم خلالها مباراة عظيمة وهذا كل شيء».


ألف ياء - الأخبار
المصدر: www.beinsports.com
 
 
 
عودة إنييستا إلى برشلونة لن تغيّر في خطة زيدان
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
منوعات