Share
2017-06-17

غارات على مواقع تنظيم (داعش) الإرهابي في ريفي تدمر وسلمية

غارات على مواقع تنظيم (داعش) الإرهابي في ريفي تدمر وسلمية
مصدر الصورة: syria-scope.com

سقط العديد من القتلى والمصابين بين صفوف إرهابيي تنظيم “داعش” خلال غارات مكثفة للطيران الحربي السوري على أوكارهم وتجمعاتهم في ريفي تدمر وسلمية.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن سلاح الجو نفذ الليلة الماضية وفجر اليوم طلعات جوية على تحركات وخطوط إمداد إرهابيي “داعش” شرق آرك ومحيط المحطة الثالثة والطيبة الغربية بريف تدمر أسفرت عن تكبيد التنظيم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد .

وكانت وحدات الجيش بالتعاون مع الحلفاء سيطرت يوم الأربعاء الماضي على حقل ارك النفطي ومساحات كبيرة من الريف الشمالي الشرقي لمدينة تدمر في إنجاز جديد يضيق الخناق على إرهابيي “داعش” في البادية ويمهد الطريق نحو اجتثاثهم من بلدة السخنة على طريق دير الزور.

وأكد المصدر العسكري “تدمير العديد من مقرات وآليات تنظيم “داعش” ومقتل عدد من إرهابييه خلال الغارات الجوية للطيران الحربي في قرى صلبا وقليب الثور وأبو حبيلات والتناهج وجنى العلباوي ومارينا وغرب تبارة الديبة” بريف سلمية الشرقي.

وتأتي غارات الطيران الحربي في سياق دعم العملية العسكرية البرية التي بدأها الجيش والقوات الرديفة مطلع الشهر الجاري لاجتثاث إرهابيي “داعش” من ريف سلمية الشرقي وحماية الأهالي من هجماتهم الإرهابية إضافة إلى دعم الوحدات العاملة في جب الجراح بريف حمص الشرقي وعلى محور أثريا- خناصر.


ألف ياء
المصدر: sana.sy
 
 
 
غارات على مواقع تنظيم (داعش) الإرهابي في ريفي تدمر وسلمية
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
منوعات