Share
2017-06-14

تدمير دبابة ومستودع أسلحة لتنظيم داعش الإرهابي وإيقاع 13 قتيلا بين صفوفه في دير الزور

تدمير دبابة ومستودع أسلحة لتنظيم داعش الإرهابي وإيقاع 13 قتيلا بين صفوفه في دير الزور
مصدر الصورة: islamicinvitationturkey.com

أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري هجوم مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” على نقاط عسكرية على المحور الجنوبي لمدينة دير الزور وقضت على أكثر من 13 من أفرادها وأصابت آخرين.

وذكر المصدر العسكري أن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” هاجمت نقاطا عسكرية على محور البانوراما /التنمية وفي منطقة المقابر بمحيط مدينة دير الزور.

وبين المصدر أن الاشتباكات انتهت “بإحباط الهجوم والقضاء على أكثر من 13 إرهابيا وإصابة 6 آخرين وتدمير دبابة للإرهابيين”.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن وحدات من الجيش اشتبكت الليلة الماضية مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” هاجمت نقاطا عسكرية في حي الرشدية والمحور الجنوبي من المدينة أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من إرهابيي التنظيم وفرار من تبقى منهم.

وأشار المراسل إلى أن سلاح الجو دمر مستودع أسلحة لتنظيم “داعش” الإرهابي في حي الحميدية وعددا من أوكاره وتحصيناته في محيط المطار ومناطق البانوراما والمقابر والثردة وفي أحياء الصناعة والعمال وكنامات والرشدية والحويقة بمدينة دير الزور.

ودمرت وحدات الجيش بإسناد جوي أمس 3 مقرات قيادة و 7 اليات لتنظيم “داعش” وقضت على 6 من إرهابييه قرب مفرق ثردة جنوب منطقة المقابر وشرق المطار وفي محيط لواء التأمين.

إلى ذلك أكدت مصادر أهلية مقتل ما يسمى نائب “أمير الحسبة” بالريف الغربي لدير الزور الإرهابي السعودي أبو صهيب الجزراوي حيث وجدت جثته مرمية على طريق قرية أبو خشب شمال غرب مدينة دير الزور بنحو 70 كم.

وفي سياق آخر قام تنظيم “داعش” الإرهابي بإعدام شخص بعد اعتقاله لعدة أشهر في مدينة موحسن بريف دير الزور الشرقي وفقا لمصادر أهلية من المدينة.


ألف ياء أخبار
المصدر: sana.sy
مواضيع ذات صلة
 
 
 
تدمير دبابة ومستودع أسلحة لتنظيم داعش الإرهابي وإيقاع 13 قتيلا بين صفوفه في دير الزور
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
منوعات