Share
2017-06-12

الجيش العربي السوري يواصل تقدمه على عدة محاور بالبادية.

الجيش العربي السوري يواصل تقدمه على عدة محاور بالبادية.
مصدر الصورة: sana.sy

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري عملياتها ضد إرهابيي “داعش” في عمق البادية وحققت تقدما على عدة محاور بينما أوقعت وحدات الجيش العاملة في دير الزور أكثر من 60 قتيلاً في صفوف التنظيم التكفيري في وقت تصدت وحدات أخرى من الجيش لمحاولات اعتداء من المجموعات الإرهابية على منازل الأهالي وعدد من النقاط العسكرية في درعا.

وأحبطت وحدات من الجيش العربي السوري هجوم مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية على المحور الجنوبي لمدينة دير الزور وأوقعت في صفوفهم عشرات القتلى والمصابين.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” شنت هجوما على اتجاه لواء التأمين ومحيط المطار انتهت بإفشال الهجوم والقضاء على أكثر من 60 إرهابيا وإصابة العشرات.

وبين المراسل أن الاشتباكات أدت أيضا إلى تدمير آلية مزودة برشاش ثقيل والاستيلاء على عربة بي ام بي لإرهابيي التنظيم التكفيري.

ودمرت وحدات من الجيش العربي السوري بتغطية من الطيران الحربي أمس تحصينات وتجمعات لتنظيم “داعش” في محيط منطقة البانوراما وكازية الإيمان والثردة ومفرق الثردة وتلة علوش وحي العرفي وقرية الجنينة في دير الزور.

إلى ذلك أفادت مصادر أهلية من ريف دير الزور الشرقي بمقتل أحد شرعيي تنظيم “داعش” ومسؤول الخدمات في مدينة الميادين المدعو أبو مريم الشامي إضافة إلى 11 إرهابيا من التنظيم واحتراق سيارتين كانتا تقلهم بمنطقة الصالحية بريف مدينة البوكمال.


ألف ياء أخبار
المصدر: sana.sy
 
 
 
الجيش العربي السوري يواصل تقدمه على عدة محاور بالبادية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
منوعات