Share
2017-06-18
عدد المشاهدات: 1463

الجيش السوري يسيطر على محمية التليلة ويواصل تقدمه في بادية تدمر

الجيش السوري يسيطر على محمية التليلة ويواصل تقدمه في بادية تدمر
مصدر الصورة: ألف ياء

واصل الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة تقدمه في بادية تدمر وسيطر على محمية التليلة ومساحات جديدة جنوب شرق مدينة تدمر .

ونقل مراسل “الوطن اون لاين” عن مصدر عسكري في ريف مدينة حمص قوله إن الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذ، فجر اليوم الأحد، عملية برية خاطفة ودقيقة في ريف مدينة تدمر الجنوبي الشرقي سيطر خلالها على محمية التليلة ومساحات جديدة تقع جنوب قرية آرك بـ 13 كم , وذلك بعد معارك عنيفة مع تنظيم “داعش” الإرهابي أسفرت عن مقتل وإصابة أعداد من عناصر التنظيم وتدمير أسلحتهم.

وأشار المصدر إلى أن الطيران الحربي المشترك السوري – الروسي نفذ سلسلة غارات دقيقة ومكثفة على مناطق سيطرة “داعش” ومحاور تحركات مقاتليه وخطوط إمدادهم على اتجاه طريق حماة – الرقة باتجاه منطقة توينا السخنة وفي محيط بلدة السخنة ما أسفر عن تدمير تلك الأهداف وعشرات الآليات من ضمنها عربات حربية مزودة برشاشات ومفخخات ومشافٍ متنقلة .

ولفت المصدر إلى أنه تم تدمير غرفة عمليات واتصالات لتنظيم “داعش” في منطقة هضبة الضاحك بالطيبة بعملية نوعية لسلاح الجو تم خلالها القضاء على عدد من إرهابيي التنظيم بينهم قياديين ومن جنسيات عربية وأجنبية .


ألف ياء
المصدر: الوطن
 
 
 
الجيش السوري يسيطر على محمية التليلة ويواصل تقدمه في بادية تدمر
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
منوعات