Share
2017-06-18
عدد المشاهدات: 735

رونالدو يتلقى عرضين ضخمين من فرنسا وإنجلترا

رونالدو يتلقى عرضين ضخمين من فرنسا وإنجلترا
مصدر الصورة: rt.com

تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، عرضين ضخمين من مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، بعد اقترابه من مغادرة قلعة "سانتياغو برنابيو".

وكانت وسائل الإعلام البرتغالية قد أعلنت في وقت سابق، غضب واستياء "صاروخ ماديرا"، من اتهامه بالتهرب الضريبي، وأنه أبدى رغبته في الرحيل عن إسبانيا، والبحث عن فريق جديد.

وينتظر مجلس إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، انتهاء بطولة كأس القارات المقامة حاليا في روسيا، للتحدث مع اللاعب وإقناعه بتغيير رأيه، كما حاول الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الملكي، وسيرخيو راموس، قائد الميرينغي، التحدث مع اللاعب للأمر ذاته.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مانشستر يونايتد خصص 200 مليون يورو، لاستعادة صاروخ ماديرا، بينما قدم باريس سان جيرمان عرضا أقل، قيمته 140 مليون يورو، وراتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، ليكون رونالدو خليفة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي رحل في صيف 2016 لمانشستر يونايتد.

واتهمت نيابة العاصمة الإسبانية مدريد، في وقت سابق، رونالدو بالتهرب من دفع مبلغ 14.7 مليون يورو لمصلحة الضرائب، من خلال شركات في جزر العذراء البريطانية وآيرلندا.

وأشارت النيابة في بيانها إلى أن نجم ريال مدريد المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم أربع مرات، متهم بأربع جرائم من قبل الخزانة العامة الإسبانية، بين عامي 2011 و2014، تتمثل في غش ضريبي بمبلغ 14.789.987 يورو (16.5 مليون دولار).

ونفى النجم البرتغالي هذه الاتهامات، وأكد أنه لم يخف يوما دخله عن سلطات الضرائب.

 


وكالات
المصدر: RT.COM
 
 
 
رونالدو يتلقى عرضين ضخمين من فرنسا وإنجلترا
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
منوعات