Share
2017-06-17
عدد المشاهدات: 518

الجيش العربي السوري يدمر مقرات قيادة وعربات لإرهابيي (داعش) في دير الزور

الجيش العربي السوري يدمر مقرات قيادة وعربات لإرهابيي (داعش) في دير الزور
مصدر الصورة: alalam.ir

وجه سلاح الجو في الجيش العربي السوري ضربات مكثفة على مقرات ومحاور تحرك تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في دير الزور.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بان الضربات الجوية أسفرت عن “تدمير مقرات قيادة وعربات مدرعة وآليات متنوعة لتنظيم “داعش” والقضاء على العديد من إرهابييه بينهم متزعمون في منطقة الثردة ووادي الثردة وحويجة قاطع وحي المطار القديم ومنطقة الموارد وقرية الجفرة”.

إلى ذلك أشار مراسل سانا في دير الزور إلى أن وحدة من الجيش العربي السوري قضت على 10 إرهابيين من تنظيم “داعش” هاجموا النقاط العسكرية في محيط حي الرشدية وتلة بروك بالريف الغربي.ودمرت وحدات من الجيش امس اليات لتنظيم “داعش” الإرهابي في محيط جسر الرقة ومستودعاً كبيرا للذخيرة في قرية مراط وتصدت لهجوم مجموعات إرهابية على تل البروك

شمال غرب مدينة دير الزور.

إلى ذلك تخيم حالة من الفوضى والذعر على تنظيم “داعش” الإرهابي نتيجة خسائره الفادحة على ايدي وحدات الجيش العربي السوري وفي هذا الإطار ذكرت مصادر أهلية أن التنظيم أعدم أحد قيادييه المدعو أبو عمر التونسي لمحاولته الفرار، مؤكدة فرار مسؤول العلاقات العامة لدى “داعش” بالميادين الإرهابي حسام محمد الشلوف.

وفي سياق متصل لفتت المصادر إلى مقتل المسؤول المالي في تنظيم “داعش” الإرهابي فواز الراوي نتيجة تصفيته من قبل مجهولين في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي.


ألف ياء
المصدر: sana.sy
 
 
 
الجيش العربي السوري يدمر مقرات قيادة وعربات لإرهابيي (داعش) في دير الزور
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
منوعات