Share
2017-01-11

تحديد موعد عودة شارابوفا إلى ملاعب التنس

تحديد موعد عودة شارابوفا إلى ملاعب التنس
مصدر الصورة: Sputnik

أفادت مصادر إعلامية، الثلاثاء 10 يناير/كانون الثاني، بأن النجمة الروسية ماريا شارابوفا، ستعود إلى ملاعب التنس، في 26 أبريل/نيسان، للمشاركة في بطولة شتوتغارت الألمانية.

وعلقت شارابوفا عن قرب عودتها إلى ملاعب التنس قائلة «أنا سعيدة، لأنني سأخوض مباراتي الأولى بعد العودة، في إحدى البطولات المفضلة لدي.. لا أستطيع الانتظار لرؤية مشجعيني، وأريد العودة لممارسة رياضتي المفضلة».

يذكر أن الاتحاد الدولي للتنس كان قد أوقف النجمة الروسية في 8 يونيو/حزيران الماضي لمدة عامين، بعد ثبوت تناولها لمادة «ميلدونيوم» المحظورة على الرياضيين، مما حرمها من المشاركة في الألعاب الأولمبية الأخيرة في ريو دي جانيرو.

وطعنت شارابوفا في حكم إيقافها لمدة عامين أمام محكمة التحكيم الرياضية، وطالبت برفع العقوبة عنها أو على الأقل تقليصها، واستجابت تلك المحكمة لطلب اللاعبة الروسية في 4 أكتوبر/تشرين الأول، حيث خفضت مدة إيقافها من عامين إلى 15 شهرا، وتستطيع شارابوفا، المشاركة في منافسات الاتحاد الدولي للتنس، بدءا من 26 أبريل/نيسان المقبل.

وتوجت النجمة الروسية المصنفة أولى عالميا سابقا في رابطة لاعبات التنس المحترفات، بخمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، كما فازت  بفضية أولمبياد لندن 2012.



ألف ياء - الأخبار
المصدر: روسيا اليوم
 
 
 
تحديد موعد عودة شارابوفا إلى ملاعب التنس
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
منوعات