Share
2017-01-11
عدد المشاهدات: 1673

رونالدو منع خاميس من الانتقال إلى تشيلسي بعد مونديال للأندية

رونالدو منع خاميس من الانتقال إلى تشيلسي بعد مونديال للأندية
مصدر الصورة: sport360.com

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الأربعاء أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لعب دوراً حاسماً في منع انتقال زميله خاميس رودريجيز إلى تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وبعد التتويج ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية ، فقد تحدث خاميس رودريجيز لوسائل الإعلام وأكد بأنه لا يستطيع تأكيد استمراره بسبب العروض التي حصل عليها ، وشعوره بالمرارة لعدم المشاركة في نهائي مونديال الأندية.

 

وكانت هذه الكلمات بمثابة أجهزة الإنذار للأندية الكبيرة في القارة العجوز ، والتي بدأت في كتابة حساباتها في محاولة للحصول على النجم الكولومبي في يناير / كانون الثاني ، بما في ذلك تشيلسي الذي كان قريباً منه.

 

وذكرت صحيفة «الباييس» أن تشيلسي الإنجليزي قدم عرضاً مذهلاً للتوقيع مع خاميس رودريجيز ، لكن اللاعب الكولومبي قرر في النهاية البقاء في صفوف النادي الأبيض بفضل وساطة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأفادت هذه المعلومات أنه جرى الحديث بشكل سري بين كريستيانو رونالدو وخاميس رودريجيز من أجل حثه على رفض العرض الكبير الذي قدمه تشيلسي ، فيما نصح كريستيانو زميله خاميس بالبقاء وعدم الرحيل في الانتقالات الشتوية.


ألف ياء - الأخبار
المصدر: arabic.sport360.com
 
 
 
رونالدو منع خاميس من الانتقال إلى تشيلسي بعد مونديال للأندية
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
منوعات